مرحبا بكم في Grinta الاستثمار

غرينتا للاستثمار “Grinta Invest” هي وسيط فوركس ECN التي تقدم للعملاء خيار فتح حساب مدار و يكونوا جزءا من نجاح التكنولوجيا الفريدة من نوعها لدينا. باستخدام معرفتنا وكذلك خبرتنا حققنا وما زلنا نتائج مذهلة باستخدام مزيج من تكنولوجيا التداول الآلي المتطور مع مدخلات التعديل اليدوي.

فريق العمل لدينا

تم بناء فريق العمل لدينا من التحليل المتخصص والخبير في الأسواق المالية خلال السنوات ال 13 الماضية واستخدام أحدث التقنيات والخوادم المخصصة وأنظمة عالية التردد تم تطويرها في الشركة مع فريق التطوير لدينا.

لماذا نحن؟

منذ توسعنا في قطاع التجزئة حققنا نموا ملحوظا لعملائنا المحافظين خلال التوصيات الشفوية . وقد سمح نجاحنا المستمر بإقامة علاقات قوية ودائمة مع أعضائنا ، مجتمع تم بناؤه فقط على الإحالات.

معظم تجار الفوركس يميلون الى الاعتقاد بأنهم سيتمكنون من عمل استثمار، كبيرا كان أو صغيرا، في سوق الفوركس وأنهم سوف يربحون أرباحا مذهلة على استثماراتهم فقط خلال بضعة أسابيع أو شهور مع مخاطر منخفضة . والحقيقة هي أنه في معظم الحالات يكون الربح باستمرار في السوق مهمة صعبة للغاية . في الواقع فانه من المرجح أن الاستثمار الخاص بك سوف يتخذ الاتجاه المعاكس تماما . أضف الى ذلك حقيقة أن معظم المتداولين هذه الأيام يميلون الى تداول العديد من التداولات يوميا عندما يدرك جيدا أن دفع فروق السعر على المدى الطويل يكلف كمية كبيرة من الاسهم الخاصة بك، وأن الكثير من التداولات المفتوحة في نفس الوقت يرجح أن يبدأ أحدها بالاتجاه ضد أحد العقود التي يتم المتاجرة بها الخاصة بك.

مزايا حسابات التداول الآلي للعملاء

نقص الخبرة

لا يمكن اكتساب الخبرة الا من خلال المشاركة على المدى الطويل في الأسواق وهي العنصر الأساسي الذي يمكن أن يقلل أو حتى يلغي المخاطر الكبيرة المصاحبة لتداول العملات . بما أن المبتدئين يفتقرون الى هذه الخلفية من حيث التعريف فإن التعاون مع مدير مال قد يبدو خيارا جيدا . الصعوبات النفسية التي تتواجد في التداول لا يمكن التغاضي عنها من قبل الجميع لأن كل شخص لديه شخصية مختلفة وبعضها أكثر عرضة للانفعالات المفرطة من غيرها . العمل مع مدير مال يمكن أن يساعدك أيضا للتغلب على هذه المشكلة .

عدم توفر الوقت الكافي

مسألة أخرى لا تشجع المتداولين المبتدئين على المشاركة بجدية في تداول العملات وهي الافتقار الى وقت الفراغ . مدير حساب بدوام كامل والذي يستطيع أن يكرس كل طاقاته للتداول لعملائه هو جانب ايجابي آخر لهذا النهج.

لدينا مقدمي السيولة أعلى